السعادة في العطاء

أهلا بكم في معرض صفر تسعة

يحتفي معرض صفر تسعة بالمرأة العربية من خلال إبراز قصص نجاح وإنجازات القيادات النسائية ورائدات الأعمال اللواتي أصبحن مصدر إلهام وتحفيز لغيرهن من النساء الراغبات في البدء بالخطوة الأولى نحو تحقيق أحلامهن وقصص نجاحهن الخاصة، يقام معرض صفر تسعة سنوياً في إمارة الفجيرة وهو الآن في دورته الرابعة وقد اكتسب سمعة وشهرة واسعة في المنطقة كأحد أبرز المعارض والفعاليات المختصة بالمرأة.

انطلاقاً من رؤية سمو الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي ، راعية ومؤسسة المعرض، تلتقي سيدات الأعمال من كافة أنحاء الوطن العربي في إمارة الفجيرة لعرض إبداعاتهن وابتكاراتهن والمشاركة في الحوارات الملهمة مع أشهر الشخصيات النسائية في مختلف المجالات كالأعمال والعلوم والفنون، ويستمتع زوار المعرض بباقة متنوعة من المنتجات التي تشمل الأزياء والاكسسوارات والديكور الداخلي ومستحضرات التجميل والهدايا والمواد الغذائية. ويعود الريع السنوي للمعرض بأكمله لدعم القضايا الخيرية.

الفجـــيرة

الفجـــيرة

الفجيرة هي واحدة من الامارات السبع المكونة لدولة الإمارات العربية المتحدة. تقع الفجيرة في الجانب الشرقي من الدولة بين سلسلة جبال الحجر و المحيط الهندي الخلاب. شهدت هذه الإمارة الجميلة و بتوجيه حكيم من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم إمارة الفجيرة و عضو المجلس الأعلي لحكام الإمارات، نمطا متسارعا من النمو الاقتصادي و النشاطات السياحية.